منتدى المراهقين
مرحبا ايها الزائر اذا كنت مسجل قم بالدخول واذاكنت لست
مسجل اضغط
على تسجيل لتسجل معنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
pein
 
دلوعة وكلمتي مسموعة
 
djamel28200
 
mohamed_hamad_4
 


اخر اختراعات الانسان

اذهب الى الأسفل

منقول اخر اختراعات الانسان

مُساهمة من طرف pein في الأحد يونيو 14, 2009 9:08 pm





كمبيوتر صغير يوضع حول معصم اليد



كشفت إحدى الشركات الإيطالية النقاب عن آخر صيحة فى عالم الإلكترونيات وهو عبارة عن كمبيوتر صغير الحجم يضعه المستخدم حول معصمه مثل الساعة. وأطلقت الشركة عليه طراز "زيباد" "Zypad"، ويسمح الجهاز للمستخدم بالعمل من خلال التواصل اللاسلكي من دون التعلق بأماكن العمل الثابتة.
ويعمل هذا الجهاز كأي كمبيوتر تقليدي إلا أنه يفتقد إلى لوحة المفاتيح ويعتمد على شاشة تعمل باللمس يصل حجمها إلى 5.3 بوصة وذلك سواء من طريق قلم ضوئي أو عبر لوحة تحكم إلكترونية "جويستيك".

سيارة دون سائق



قام طلبة في كل من معهد " ماساشيوتس" للتكنولوجيا،وكلية الهندسة وعلوم الحاسوب بفلوريدا ،بتركيب أجهزة كمبيوترية وأجهزة استشعار على هذه السيارة بحيث أصبحت تعمل ذاتياً من دون سائق ،حيث اصبحت هذه السيارة تتحرك ذاتياً عن طريق البرامج التي تم اضافتها الى أجهزة الحاسوب الموزودة بها.

منازل MicroSoft



لأكثرمن عشر سنوات ،حرصت شركة مايكروسوفت على أن تمتلئ البيوت بأدوات ومعدات مستقبلية متميزة، ولكن ان تُنشاء هذه البيوت بنفسها فهذا هو الجديد ...

فقد قامت الشركة ببناء ما يعرف ب""Piacelab وهي عبارة عن شقة تمليك تلعب دور حقل التجارب للأفكار الجديدة.ويجر العمل في بيت مايكروسوفت على قدم وساق ،اذا تشتمل الشقة على العديد من التقنيات المستقبلية التي قد تعمل على تحسين الحياة المنزلية في غضون فترة تتراوح بين خمس الي عشر سنوات من الأن .

فالباب الأمامي على سبيل المثال تتحكم فيه قارئة راحة يد بيومترية لها القدرة على التعرف على افراد العائلة والسماح لهم بالدخول تلقائا، كذلك يقوم البيت بتشغيل الموسيقى الخاصة بك بمجرد دخولك للردهة ،ويرفع المنزل الستائر بصورة تلقائية ، ويفتح الأنوار ،ويعرض للساكن الرسائل الأخيرة التي وردته على سطح حائط قريب.

ويستطيع ايضاً ان يعرض وصفات على منضدة المطبخ ، لأن فرن الميكروويف له القدرة على قراءة الشفرات العمودية للمنتجات ، فأن الأطعمة بأنواعها يتم طهوها تلقائياً دون الحاجة الي برمجة الجهاز نفسه .

احذر من اصابع الفلاش !



يبدو أنه في المرة القادمة التي سيطلب منها أحد زملاء العمل استخدام أصبع الفلاش على جهازك بدعوى بفتح ملف معين …سيكون هذا آخر عهد لك مع الخصوصية. فإصبع الفلاش المسمى (Snoop stick) والمحمل ببرامج تجسسية تعمل بمجرد وصلها بمنفذ اليو اس بي على تحميل هذه البرامج على الجهاز الضحية، ليعمل بعد ذلك المتجسس بتركيب برنامج العميل في جهازه ومراقبة تحركاتك.
ولا نعتقد أن هذه الخاصية موجودة فقط في أصابع (snoopstick) الفلاشية، فبإمكان أي شخص القيام بتجميع برامج تجسسية ووضعها في أي اصبع فلاش وبرمجتها على تنصيب نفسها تلقائيا
avatar
pein
المدير صاحب الموقع
المدير صاحب الموقع

الاوسمة :
ذكر العقرب الفأر
عدد المساهمات : 72
تاريخ الميلاد : 06/11/1996
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 22
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مستمتع

http://leheb.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى